فريق يزيد الراجحي يشارك في مهرجان ذوي البتور بمدينة سلطان بن عبدالعزيز

26/08/2015

    يشارك فريق يزيد الراجحي للسباقات غداً الخميس في المهرجان السنوي الثاني لذوي الأطراف المبتورة الذي تنظمه مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الانسانية (قسم تأهيل البتور والأطراف الصناعية) وذلك ضمن اطار اهتمام الفريق بتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية ودوره في هذا الجانب.

وتأتي مشاركة فريق يزيد للسباقات في المهرجان بعد تلقيه الدعوة من مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الانسانية حيث سيتواجد الفريق عبر العديد من الجوانب التثقيفية والتعليمية والترفيهية التي من شأنها تسليط الضوء على ضرورة التقيد بالأنظمة والقوانين واتخاذ سبل الوقاية.

ويتيح فريق يزيد الراجحي للسباقات لذوي الأطراف المبتورة والمشاركين في المهرجان فرصة تجربة خوض تحديات الرالي ودخول غمار المعترك عبر أجهزة محاكاة السرعة (السيميليتر) إلى جانب التأكيد على أهمية ممارسة رياضة السيارات في الأماكن المخصصة لها والمجهزة بوسائل الأمن والسلامة والتحذير من الممارسات الخاطئة في الأماكن غير المناسبة التي تشكل مخاطر حقيقية على الجميع.

كما تحضر عدد من التحديات التنافسية الأخرى في مشاركة فريق يزيد للسباقات بالمهرجان مثل تحدي سباق الدراجات البطيئ الذي يعكس مدى القدرة والتحمل بطابع رياضي ترفيهي وسيوزع الفريق العديد من الهدايا على زوار المهرجان.

ومن جانبه أكد سفير رياضة السيارات السعودية يزيد الراجحي أن مشاركة الفريق في المهرجان السنوي الثاني لذوي الأطراف المبتورة الذي تنظمه مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الانسانية يأتي امتداد للبرامج والمشاركات التي يهتم بها الفريق لتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية لتحقيق العديد من الأهداف التي من شأنها خدمة المجتمع.

وبين أن حضور الفريق للمهرجان السنوي الثاني لذوي الأطراف المبتورة يحمل بعداً مختلفاً اذا ما سلطنا الضوء على التحدي والاصرار وقوة العزيمة التي يتمتعون بها وكيفية ممارسة حياتهم بطريقة اعتيادية.

وشكر يزيد الراجحي القائمين على مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الانسانية على دعوة الفريق للمشاركة في المهرجان مشيرا إلى أن التواجد في مثل هذه المهرجانات والمناسبات أقل ما يمكن أن يقدمه كواجب ديني ووطني واجتماعي للتعاون في سبيل الارتقاء وتحقيق أفضل النتائج لمجتمع متلاحم مترابط.